×

ساعات العمل

Mon-Fri 9:00AM - 6:00AM
Sat - 9:00AM-5:00PM
Sundays by appointment only!

آرتك للحلول التقنية والإعلامية

شركة آرتك للحلول التقنية والإعلامية هي شركة متخصصة في المجال الإعلامي والترويج الإعلاني ووضع الخطط والاستراتيجيات الإعلامية والتسويقية وإيجاد الحلول التقنية والتكنولوجية والتصميم الإبداعي، تأسست عام 2009 وتتخذ من العاصمة الليبية طرابلس مقراً لها، انطلقت في أعمالها من مبدأ التقنية كأداة والفن كنتيجة لتقدم حلولاً جذرية في كافة المجالات المتعلقة بالتصميم والفن والتقنية، معتمدة في ذلك على الإبداع المطابق للأصالة والتفرد والمنافي للتقليد والنسخ.

تعدّ اليوم شركة آرتك للحلول التقنية والإعلامية إحدى أسرع الشركات نمواً في مجال الانتاج الإعلامي وتنفيذ الحملات الدعائية والترويجية ووضع الخطط التسويقية والاستشارات المؤسسية الإعلامية في ليبيا وتقدم لعملائها حلولا وأفكاراً إبداعية متميزة في مجالات الإعلام والتكنولوجية والتسويق والترويج الإعلاني.

ترتكز الشركة في عملها على أصالة الفكرة وتفرد الحلول الفنية والتقنية التي تقدمها لعملائها وشركائها في بناء الخطط الإعلامية واستراتيجيات التسويق والترويج والتي تقودهم للنجاح والتميز.

عملت شركة آرتك للحلول التقنية والإعلامية خلال سنوات تواجدها في السوق الليبي على تطوير سلسلة من حزم المنتجات والخدمات المتميزة التي وضعتها في مرتبة المقدمة ، و استطاعت أن تقدم إضافات هامة و مبتكرة للمجال الإعلامي في ليبيا من خلال رؤية تنافسية جديدة في قطاع الإعلام، ويرجع ذلك إلى احتضان الشركة لمجموعة متنوعة من أكبر الأعمال في الإنتاج الإعلامي والإعلاني، حيث تم اختيار شركة آرتك للحلول التقنية والإعلامية كوكيل إعلامي لأكبر وأهم المؤسسات في الدولة الليبية منهم (الشركة العامة للكهرباء، وشركة ليبيانا للهاتف المحمول، وشركات كبيرة ذات ثقل في الشارع الليبي) كما تم اختيار شركة آرتك للحلول التقنية والإعلامية لتغطية كافة حملات المفوضية العليا للانتخابات وغيرها، ولاتزال المسيرة مستمرة من نجاح لآخر.

رسالتنا

نحن نفكر خارج الصندوق لوضع حلول فريدة من نوعها للتغلب على العوائق التي تقف عقبة في طريق نجاح عملائنا، بمعرفتنا وخبرتنا سنضع الاستراتيجيات والخطط التي سوف تساعدك في زيادة نقاط قوتك بحسب طلبك، والاستفادة من نقاط ضعف منافسيك من أجل حصولك في النهاية على التميز بعمل خاص .

هدفنا

إبداعُ فنٍ لم يسبق له نظير في كل مشروع نعمل عليه بحيث يبقى عملاؤنا دائما في المقدمة من خلال خدماتنا التي ترسم للمشاريع التفوق والتميز وتقودها نحو النجاح.

قيمنا

في كل أعمالنا التي ننجزها وخلال رحلة الإبداع في كل مشروع ننفذه لعملائنا نعمل وفق آليات مختلفة ممهورة بجملة من القيم وأخلاقيات العمل التي تشكل المنارة التي تقودنا دائماً الى شواطئ التميز والريادة.

رؤيتنا

العمل الدائم والإبداع المتواصل للوصول للريادة المحلية، ومضاهاة أقوى شركات الإعلام العالمية، والتعاون معها في أعمال مشهورة عالمياً.

الفيديو الإعلاني عن الشركة وإمكانياتها

تابعنا على فيس بوك

5894

تابعنا على تويتر

25374

تابعنا على إسنتقرام

3841
TOP